السنوية الأولى لمجلة رؤية مصرية .. كلكم مدعوين

كل البدايات تقريبا تكون أولا لا شيء .. لو أننا عددنا الأرقام من الصفر حتى المليون لأصبح معنا مليونا ولو أننا سكتنا عند الصفر لبقينا عنده حتى لو مر الزمن الذي يمكننا فيه العد حتى المليون .. هكذا كانت مجلة رؤية مصرية خلال عامها الأول وكان غيرها من منافسيها الذين لم يصلوا حتى إلى إشباع رغبتهم من منافستها .

في الثامن والعشرين من شهر مارس الماضي لعام 2009 انطلق العدد الأول من مجلة رؤية مصرية بشكل مبسط سهل بنظام عادي على مدونة الكترونية مجانية ، ولم يكن الحلم ليكتمل إلا بعون الله ثم مساعدة رجالات المجلة الكرام الذين وقفوا أعمدة راسخة فيها حتى تخطت مرحلتها الأولى .

فكرة مجلة رؤية مصرية وضعت على الشبكة الالكترونية أول خطوطها في السادس من مارس الماضي أيضا وظلت مطموسة المعالم مختفية بين يد فلان وعلان ممن يحاولون هيكلتها بشكل سهل ليبدأ العمل في إصدار أعدادها ، وبعد أسبوع من الآن يحل علينا ذات التاريخ من شهر مارس الحالي 2010 وهو اليوم الذي يصدر فيه بأمر الله عددنا القادم رقم 48 من أعداد هذه المجلة ।

لا أجد في مقامي هذا مجالا لشيء سوى أن أشكر الله على أن أمضى لنا البداية على خير وقوى عزمنا وجعلنا نصر دائما على خطوات ثابتة راسخة تخطو بنا إلى النجاح شيئا فشيئا ، ثم لا يفوتني أن أشكر كل ساهم في المجلة بحرف أو كلمة أو عمل صغير أو كبير وعلى رأسهم أمي بعد أمي " ستيتة حسب الله الحمش ، والأستاذ الفاضل تامر علي و أخي الأكبر الدكتور ياسر عمر عبد الفتاح والريشة الشابة بسمة صلاح على ما كان منهم قبل عام وقت التأسيس ، أعيد و أكرر أن هدف هذه المجلة هو الرقي بالإعلام العربي مرئيا كان أومسموعا أو مكتوبا ، لذا فستفاجأون بحول الله وقوته بهيئة المجلة الجديدة وهيكلها المختلف من العدد القادم .

3 التعليقات:

sony2000 يقول...

مبروووووووووووووووووووووووك ويارب ديما فتقدم من سنه لسنه
وعقبال عيد الميلاد المليون يارب
تقبلو مروري وتحياتي

norahaty يقول...

مبروك بس يعنى:(
السنوية الاولى
دى بــتتكتب فى
(المعازى )معلش
مش قصدى ازعل حد
بس فعلاً بتتكتب فى
مراسم العزاء بس!!

قلم رصاص يقول...

ألف مبرووووووك يا ابراهيم
وعقبال اليوبيل الفضي والذهبي والماسي يارب

ومن تقدم الى تقدم ان شاء الله

ومنتظر المفاجأت والتطورات دايما من مجهودك الرائع انت والكوكبه المتميزة من فريق عمل المجله

تقبل مروري وتحيتي

 
') }else{document.write('') } }