أيتها الأنثى .. عفوا ، الآن في المكتبات

هبة وليد – نقلا عن موقع رؤية.نت الإخباري

صدر حديثا عن دار أكتب للنشر ، العمل الأدبي الأول للكاتب الشاب إبراهيم العدوي بعنوان “أيتها الأنثى .. عفوا، ويقع الكتاب فى 125 صفحة من القطع المتوسط، متضمنًا صنفين من النصوص النثرية ، يأتي الصنف الأول في 24 نصا نثريا كاملا منها [ الحب غيبا - غرام في اللازمن - فردة شراب بني - في وصف أنثى - حواء أعشقك هكذا .. الخ ] ، أما الصنف الثاني فهو شطر الكتاب الآخر و هو عبارة عن فقرات نثرية قصيرة تحكي مواقف يسردها الكاتب من حياته الشخصية و تجاربه العامة .

يتدرج الحديث في المجموعة النثرية عن حالة رومانسية عاطفية كاملة عاشها الكاتب و تعايش مع بعض منها فقص خبرها بنصوصه التي اختلف الإحساس فيها بين الغليان و ثورة المشاعر و بين الهدوء و دفء اللحظات .

استهل الكاتب بداية نصوصه بشكر خاص و مدخل عام و إجابة عن سؤال رآى أنه سيراود الأغلبية حين يقرأون عنوان المجموعة ، جاؤت الإجابة في نص خاص بعنوان [ لماذا الأنثى ؟ ] ، كما جاءت بعض نصوص الكتاب و فقراته القصيرة مغايرة للطابع العاطفي للتخفيف من حدة الإحساس و إيقاف القارئ في استراحات قصيرة للربط و التنقل بسلاسة بين بقية نصوص الكتاب .

تقام أولى حفلات توقيع الكتاب في محل إقامة الكاتب بالمنصورة [ مكتبة بوكس آند بينز 7 ش جزيرة الورد متفرع من المشاية السفلى ] الخميس 14 يوليو الجاري الساعة السادسة مساء بحضور عدد من الكتاب ومتابعي الكاتب ، كما أن الدعوة مفتوحة لحضور الجميع .

الكتاب صادر عن دار أكتب للنشر و التوزيع ، الغلاف من تصميم حاتم عرفة و المراجعة اللغوية لمحمد طاهر .

يوزع في مكتبات الجمهورية و خلال ساعات تعلن صفحة الكتاب ع الفيس بوك و صفحة الكاتب الشخصية عن أماكن التوزيع ، كما أنه ستقام عدة حفلات توقيع أخرى للكتاب في الشهر الجاري في كل من القاهرة و الاسكندرية و بور سعيد و طنطا .

جروب المجموعة النثرية [ أيتها الأنثى .. عفوا ] على الفيس بوك

صفحة الكاتب الشخصية على الفيس بوك

7 التعليقات:

حـــلـــم كــــان يقول...

مبروك ياابراهيم
عندى احساس انه كتاب جامد
بالتوفيق ان شاء الله

E73 يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكرمك الله وبارك لك خطوتك الأولى

أتمنى أن أكون من الحاضرين

وبالطبع يسرني أن أمتلك نسخة من هذا الكتاب فلكاتبه طابع خاص

Batoooot_soso يقول...

السلام عليكم
(فى الاول مبروك
وجميل جدا ان يكون فى شاب فى السن ده ويعمل كل الحجات ديت )
بس تعرف مشكلتك ايه انك كنت فى مجتمع مقفول ومره وحده اتحطيت فى مجتمع مفتوح فطبعا الحجات اللى انت بتكتبها ديت من قبيل الهوس !؟
وكمان ديت مش طريقه شاب مسلم متدين ده المفرود يعنى يكتب الكلام ده وبطريقه ديت !؟
لاوكله من الغلاف بتاع الكتاب بجد اللى يشوفه يقول!!!!!!!!!!!! بلاش كفايه كده سلام

غير معرف يقول...

وكونك متنزلش التعليق الللي بشتمك فيه فده معناه انك تافه وجبان كمان

غير معرف يقول...

جميل

قمة الدقة للخدمات يقول...

شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة تنظيف كنب بالقطيف

ali gamal يقول...


شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام
ان شركة النسور شركة متخصصة لعمليات نقل العفش بجميع انحاء المملكة العربية وبالمنطقة الشرقية خاصة مع ضمان علي اداء العمل خصومات وعروض رائعه يمكنك الاستمتاع بالخدمات عن طريق زيارة الرابط التالي شركة نقل اثاث بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء

 
') }else{document.write('') } }