عندما صرت أنا " هي "

حديث الأرواح أسمى في معناه من خطاب الألسنة .. هكذا علمني حبها وهكذا صاغت الحياة لحنها بين قلبينا .. أزداد يقينا بقربي من قلبها عندما تهمس بشيء يسكن نفسي أو أهمس بشيء تخبرني أنه في نفسها .. أروع لحظات عمري وأعذبها مذاقا هي تلك التي تحدثني فيها حديثها الخاص .. شعوري بالخوف الذي يتملكها من أجلي .. أرقها .. قلقها .. تفكيرها .. حين يكون كله من أجلي أكون قد بلغت ذروة السعادة والرضا .. فقد سكنت قلبها .

يلومني قلمي وتأبى حروفه أن تكمل صياغة مكنوني .. حجتهم في ذلك أنني أفسد صومي بحديث الحب .. وما الحب يا نفس إلا وقود الحياة .. دائما تظل الأنثى سرا يملأ النفس و الروح .. اللغز الذي يسكنني حين تجول في خاطري حال صيامي هو صفاء الفكرة وشرف المعنى والمضمون .. حبها يعني لي شرابا روحيا وغذاء قلبيا يعوضني عن أي مأكل ومشرب وحتى عن نوم أجفاني .. سبحانك يا الله تلقي المودة والرحمة في القلوب بذورا تنبت الحب بفروعه الباسقة وظلاله الوارفة .

كثيرا ما أحلم بزمان متوقف أناجيها فيه على أعتاب روحها ويتحرك قليلا لأتخطى العتبات وأسكن روحها .. أنام في فراش قلبها وأتدثر برداء عشقها .. أتنعم بحصنها وأصوم على ألحان حبها المعزوفة على وتر الجمال والمرسوم بريشة فنان بسمة صافية ذات سحر بديع .وليبقى الزمان متوقف عن أن يمر بي بعدها وليستمر في نطاق واحد هو حياتي داخلها .

دائما تختلط الأمور وتتداخل الأوراق وأراني في حال لم أهيئ نفسي لها .. نصوص عشق وروايات حب ترتسم بمخيلتي أزينها وأنمقها في نية للخوض في سردها على مسامعها الرقيقة إلا أن ملامح الصورة تتشابه وتضيع الحروف في ألوانها ثم يغيب تماما عن عيني أي شيء سواها .. ربما لا أستطيع استغلال كافة الوقت معها .. ربما أصمت كثيرا ، ليس سهوا عنها إنما غيابا عنها فيها .. أستطيع الآن أن أقول عبارة واحدة " لقد تمكن عشقها من شراييني فجرى فيها ومني كلي فصار أنا وصرت أنا هي " .

13 التعليقات:

بـسـمـــة صـــــلاح يقول...

ربنا كارمني بأول تعليق بردو

بـسـمـــة صـــــلاح يقول...

أعمل دوشه ولا بلاش
اصل انا مفترية وممكن احتل المدونه

بـسـمـــة صـــــلاح يقول...

هو عشان احنا يامستر في رمضان
فأنا مش هزعلك خالص
ومش هحتل مدونتك

بـسـمـــة صـــــلاح يقول...

طيب نبدأ نعلق بأه بسم الله

بـسـمـــة صـــــلاح يقول...

على فكره مينفعش كدا
مش كل ما اجي اعلقلك ملاقيش كلام اقولهولك

اعتقد انا كدا علقت


نعتذر عن الدوشه اللي سببتها

ربنا يسعدك ويكرمك ويرزقك من حيث لا تحتسب ويريح قلبك

دمت كما تحب
تحيــــ بســومــة ـــاتي(:

شمس النهار يقول...

ماشاء الله عليك يابراهيم
الواحد مش لاقي كلام يعلق بيه علي الدرر
دي
ربنا يكرمك

شبه إنسانه .....( سهوره ) يقول...

راااااائع

ايه يا عم الكلام الجامد ده

بسم الله ماشاء الله

واضح ان الصيام مش عامل عمايله معاك

بجد كلمات رائعه

تحياتى لك

سهوره

قلم رصاص يقول...

كلمات رائعة

بارك الله لنا في قلمك الرفيع ابراهيم بيك

دمت على خير

أبو كريم يقول...

الله الله يا أستاذ إبراهيم

حديث الأرواح أسمى في معناه من خطاب الألسنة هكذا علمنى حبها


تعبير جميل جدا

تحياتى

محاولة لكسر الصمت يقول...

حديث الأرواح أسمى في معناه من خطاب الألسنة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نعم هو كذلك..لكن اللغة صعبة, أحيانا نخطئ فهمها..

تحيــاتي

walaa tulip rose يقول...

لم اقرأ وصف بالروعة دي من فترة طويلة جدا للحب
اقسم انني لم اقرأ شيء يلمس الروح هكذا منذ فترة تزيد عن السنة
رغم انني عرفت بالرومانسية والقراءات الشعرية عن الحب والمشاعر الجميلة في كافة صورها
الا انني بالفعل كنت في حاجة الي جرعة كبيرة من الاحساس والوصف المبدع لحالة حب تنشط داخلي ما كدت افقده مع الحياة وضغوطها اليومية
بجد مش لاقيه كلام يعبر عن جمال البوست واثره في النفس
ماشاء الله
تحياتي

غير معرف يقول...

لقد تمكن عشقها من شراييني فجرى فيها ومني كلي فصار أنا وصرت أنا هي " .

وحشتنى كلماتك الرقيقة ياابراهيم تسلم ايديك بجد ماشاء الله عليك كل بوستاتك صادقة

ايوشة

حـــلـــم كـــان يقول...

هعلق اقول ايه

كفايه اصلا العنوان

ابدعت ودى الطبيعى

 
') }else{document.write('') } }