شمس رؤية مصرية تصر على الشروق ثانية

بفضل من الله شاءت الأقدار أن تبث روح الحياة مجددا في الصرح الذي شقيت عليه وعاونني فيه رفاق العمل وفريق المجلة بتوفيق من الله .. وانطلقنا مجددا عبر مجلة رؤية مصرية يحدونا الأمل .

مستمرون في العطاء .. باقون على العهد .. ماضون نحن الأمام في خطوات ثابتة لتحقيق الهدف الأول والأخير " كلمة حق نصنع بها اعلاما عربيا حرا مختلفا بعيدا عن مستنقعات الوباء الإعدامي الذي يعم سماءنا وأرضنا " .

انتقلنا إلى مستضيف " سيرفر" أجنبي مع رفضي التام للجوء للغرب إلا أنه ليس أمامنا حل الا أن نتعامل مع قوم يراعون حق القرش الذي قبضوه ثمنا لخدمة يقدمونها بعيدا عن ضغوطات الحكومات .

تابعونا هنا http://roaua.net/index.php ، ما تم تغيره هو (com) أصبحت ( net ) ، كنت قد كتبت أثناء توقف المجلة نصا قلت فيه " أشعر بالغربة الجارفة عنها .. الحلم الذي بنته يد القدر أمام عيني .. الفكرة التي طالما تمنيت إقامة صرح لها .. المجلة التي كانت وليدة فأصبحت طفلا ثم لما أصحبت فتية كادوا لها وأرادو بها سوءا .. فاللهم اجعلهم من الأخسرين " وما كاد الوقت يمر حتى رد الله الذين أرادوا بنا سوءا لم ينالوا خيرا ، أبعد الله عنا وعنكم الأذى .

فرحتي فرحتان .. فوز المنتخب وما كنت يوما كرويا لكنني لو لم أكن مصريا لتمنيت أن أقبل تراب مصر ، ولعودة محبوبتي التي افتقدتها أياما فائته أصابتني فيها حسرة وألم .. بإذن الله ستبقى مجلة رؤية مصرية علما وصرحا اعلاميا معطاء .

مبروك .. لكل شعب مصر لفوز المنتخب و لي ولفريق المجلة ولكل قراء المجلة ومتابعيها لعودة الروح للمجلة من جديد .. تابعونا هنا http://roaua.net/index.php .. وانتظروا التجديدات الضخمة في موقع المجلة خلال شهر من الآن .

خالص تحياتي .. وشكرا لكم أيها المدونون الكرام .

ألقاكم .

2 التعليقات:

كيكى عوووووو يقول...

مبرووووووووووووووووووووووك

Ahmed Talk يقول...

مبروك وبالتوفيق دوما إن شاء الله

 
') }else{document.write('') } }